رسميا.. ليفربول يعلن ضم المهاجم  الهولندي جاكبو

كودي جاكبو
كودي جاكبو

أعلن نادي ليفربول، اليوم الأربعاء، عن ضم المهاجم الهولندي كودي جاكبو، رسميا قادما من آيندهوفن الهولندي في موسم الانتقالات الشتوية.

وقال ليفربول، في بيانا رسميا من قليل عبر موقعه الرسمي: "توصل نادي ليفربول لكرة القدم إلى اتفاق لضم كودي جاكو من بي إس في أيندهوفن".

وأضاف البيان: "سيصبح المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا لاعبا رسميًا في نادينا مع بداية فترة الانتقالات الشتوية في يناير، عقب الموافقة على الشروط الشخصية للعقد واجتياز الكشف الطبي بنجاح".

وقال جاكبو، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "أشعر أنني بحالة جيدة حقًا.. أنا متحمس حقًا لوجودي هنا. أتطلع إلى بدء التدريب واللعب مع هذا النادي الرائع".

وأضاف: "أعتقد أن هذا ناد رائع بالنسبة لي. أريد إظهار قدراتي لمساعدة الفريق على تحقيق المزيد من اللحظات الجميلة التي فعلوها بالفعل في السنوات الماضية".

وتابع: "أعتقد بالنسبة لي شخصيًا أنه من الجيد أيضًا النمو هنا، كما أن يوجد الكثير من اللاعبين الرائعين هنا ويمكنني تعلم الكثير من الأشياء منهم.. أتطلع للعب في آنفيلد. سمعت الكثير من القصص الرائعة عن الملعب والأجواء. لا أطيق الانتظار".

وواصل: "من الواضح أن هدفي الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب كفريق واحد وتقديم أداء الجيد، كي نظهر للعالم ما يمكننا القيام به كفريق وما يمكنني القيام به كلاعب، مع مواصلة التطور وأن أصبح لاعبًا أفضل كل موسم".

واختتم: "أنا ممتن حقًا لأن الجميع رحبوا بي بحرارة وأتطلع حقًا لرؤية الجميع في الملعب والمدينة".